شارك المقال
  • تم النسخ

الوداد يتجاوز سيمبا التنزاني ويبلغ نصف نهائي دوري الأبطال للمرة الخامسة توالياً

تمكن الوداد الرياضي من التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، للمرة الخامسة على التوالي، بعد تجاوزه ضيفه سيمبا التنزاني، بضربات الترجيح، عقب نهاية مباراتي الذهاب والإياب بالتعادل 1-1.

وسجل هدف الوداد خلال مباراة الإياب التي جرت أطوارها على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، المهاجم السنغالي بولي سامبو جونيور في الدقيقة الـ 24.

ورغم سعي حامل اللقب، لتسجيل الهدف الثاني، غير أنه لم يفلح في بلوغ شباك الضيوف، الذين استماتوا في الدفاع عن مرماهم، خصوصا في آخر أطوار المباراة.

وبعد نهاية الوقت الأصلي بفوز الوداد، لجأ الفريقان إلى ضربات الترجيح، التي ابتسمت للفريق الأحمر، بعد تصدي حارسه يوسف مطيع، لركلتين، فيما سجل جميع منفذي “الأحمر”، ضرباتهم.

وبهذا التأهل، ضرب الوداد موعدا في نصف نهائي البطولة، مع الفائز من لقاء ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، وضيفه شباب بلوزداد الجزائري، علما أن موقعة الذهاب انتهت بـ 4 -1، لصالح الضيوف.

وحقق الفريق المغربي رقما تاريخيا غير مسبوق، بوصوله إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، للمرة الخامسة على التوالي، متفوقا على الأهلي المصري، ومازمبي الكونغولي (4 مرات تواليا لكل واحد منهما).

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي