شارك المقال
  • تم النسخ

الوداد يؤجل حسم الصدارة بالخسارة الأولى في دور المجموعات

انهزم الوداد البيضاوي امام مضيفه الجنوب إفريقي كايزر تشيفز بهدف نظيف عصر السبت، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دوري أبطال افريقيا.

الوداد فشل بهذه الهزيمة في ضمان تصدره للمجموعة الثالثة بعدما تجمد رصيده عند 10 نقاط، في حين اشعل كايزر تشيفز الصراع على انتزاع البطاقة الثانية عن المجموعة بعدما رفع رصيده لثمان نقاط ، بالتساوي مع حوريا كوناكري الغيني الذي انتصر بهدف نظيف على مضيفه الأنغولي بيترو أتلتيكو متذيل الترتيب بنقطة واحدة.

ويحتاج ممثل الكرة المغربية، الذي استقبل اليوم اول هدف في دور المجموعات وتذوق هزيمته الاولى، لنقطة واحدة لضمان الصدارة عندما يستضيف بيترو أتليتكو في الجولة الاخيرة التي ستعرف مواجهة التأهل بين حوريا وضيفه كايزر تشيفز.

الوداد، الذي فضل ان يخوض اللقاء منقوصا من عناصر الخبرة بعدما ضمن تأهله ، تحمل ضغط اصحاب الأرض حتى اللحظات الاخيرة من عمر الشوط الأول الذي عرف طرد حارس المنافس دانييل أكبيي، لكن الوداد فشل في استغلال نقطة التحول في المباراة والتي كانت في صالح الفريق الجنوب إفريقي الذي تمكن مع انطلاق الفترة الثانية بفضل هجمة مرتدة خاطفة اختتمها باركر بضربة رأسية من انتزاع الفوز والحفاظ عليه رغم تعرضه لنقص عددي ثاني بعد طرد اللاعب سمير نوركوفيتش.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي