شارك المقال
  • تم النسخ

الوداد السرغيني ثاني قسم الهواة بدون موارد موالية

حقق فريق الوداد السرغيني لكرة القدم انتصارا أول أمس السبت، مكنه من الصعود إلى الرتبة الثانية على بعد نقطتين من صدارة القسم الوطني هواة، رغم الضائقة المالية التي يعيشها الفريق السرغيني. وتفوق الأخير على فريق اتحاد سيدي قاسم على ميدان هذا الأخير بهدفين لهدف واحد. ومكن الانتصار الوداد السرغيني من البقاء في مقدمة الترتيب، بينما يقبع الفريق القاسمي في أسفل الترتيب.

إلى ذلك قال مصدر رياضي للجريدة الإلكترونية بناصا أن هذه الانتصارات الأخيرة تحققت بجهد اللاعبين رغم أنهم لم يتلقوا أجورهم، مند فترة، وأيضا بعمل المكتب الذي يواصل البحث عن موارد مالية للفريق. وشكلت الانتصارات الأربعة الأخيرة دفعة للمكتب ولاعبي الفريق لمواصلة التألق، لكن غياب موارد مالية تفقد اللاعبين الحافزية المطلوبة للتفوق أكثر حسب نفس المصدر. وجمع فريق الوداد السرغيني نقاطه الواحد والعشرين من ست انتصارات وثلاثة تعادلات وخسارة واحدة.

ويخوض الفريق السرغيني على ملعبه البلدي نهاية الأسبوع الجاري مباراة قوية مع متصدر الترتيب وداد تمارة، وعين الفريق المستقبل على هزم ضيفه لاعتلاء صدارة الترتيب. ويطالب عدد من نشطاء فايسبوك  السلطات الإدارية والجماعية بمساعدة الفريق وتقديم المساعدة المالية له، خاصة وأن مكتبه سطر الصعود للقسم الثاني خلال هذا الموسم الرياضي.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي