شارك المقال
  • تم النسخ

المغرب يشارك في المعرض الدولي للسياحة المقام بتل أبيب يونيو المقبل

كشفت الصحافة الاسرائيلية، عن مشاركة المغرب في المعرض الدولي للسياحة في تل أبيب المزمع تنظيمه يومي 15 و16 يونيو المقبل، وسيجمع هذا المعرض السنوي الكبير على مستوى الشرق الأوسط بين المتخصصين في الصناعة السياحية.

ووفق قناة i24news الاسرائيلية، فإن المغرب سيشارك ببعثة من المختصين في الصناعة السياحية إلى جانب مختصين من دول الامارات العربية المتحدة وأوزبكستان وسلوفينيا والبرتغال والفلبين وقبرص وجمهورية التشيك إلى جانب الدولة المستضيفة ودول أخرى في الدورة 27 لهذا السوق السياحي الكبير.

ويضيف المصدر ذاته، أن مشاركة المغرب في هذا المعرض الكبير تأتي في سياق إعلان استئناف العلاقات الدبلوماسية بين المملكة وإسرائيل، وبعد اللقاء الذي جمع وزير السياحة المغربية نادية فتاح العلوي، مع نظيرتها الإسرائيلية اوريت كوهين، كما تم توقيع اتفاقية لتسيير الرحلات الجوية من وإلى مطار بن غوريون القريب من تل أبيب في اتجاه مطار محمد الخامس بالدار البيضاء.

وكانت نادية فتاح علوي قد قالت لهيئة البث الإسرائيلي “كان” أن عدد السياح الإسرائيليين الذين سيزورون المغرب سيتضاعف “من 50 ألفا إلى 200 ألف بعد إطلاق رحلات جوية مباشرة بين المغرب وإسرائيل، في العام 2021 الجاري”.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي