شارك المقال
  • تم النسخ

المسرار: مستعدون لمواجهة البرازيل في ربع النهائي.. ونحن نحصد عمل 8 سنوات


أبدى مهاجم المنتخب المغرب لكرة القدم داخل الصالة، سفيان المسرار، عن استعداد أسود الأطلس لمواجهة البرازيل، بطل العالم لخمس مرات، ضمن منافسات كأس العالم لتوانيا 2021.

وقال هداف المنتخب المغربي، في حواره مع موقع FIFA “لقد عملنا كثيرًا من أجل ذلك ، وعانينا كثيرًا”. أثناء جوابه عن الأسباب التي جعلت المنتخب المغربي يصل إلى هذا المستوى التاريخي ضمن منافسات كأس العالم، حيث أصبح بتجاوزه للدور الأول أول منتخب افريقي عربي يصل إلى هذه المرحلة.

وأشار المسرار إلى أن ‘’هذه النتيجة لا تحدث مثل ذلك بالصدفة، لقد مرت ثماني سنوات من العمل مع هشام الدكيك، الجامعة المغربية لديها استراتيجية قائمة لتطوير كرة الصالات المغربية، واليوم نحصد الثمار ونحن فخورون بأنفسنا “.مضيفا ‘’ “كان اجتياز الدور الأول أمرًا تاريخيًا، لكننا كنا نعلم أن جميع المنتخبات التي تأهلت في الدور الثامن كانت قوية، بما في ذلك فنزويلا، لقد كانت كأس العالم الأولى، وكانوا أكثر حماسًا منا، وتعرضنا لبعض الضغط والخوف، وكنا في عجلة من أمرنا للعب هذه اللعبة “.

وأكد مهاجم المنتخب المغربي، أن “الكل يعرف منخب البرازيل وتاريخه ونجومه، نعلم أنها ستكون مباراة صعبة، وسنكون تحت الضغط وعلينا الدفاع بشكل جيد، ونعد بمقاومة كبيرة أمام أبطال العالم خمس مرات’’ مضيفا ‘’سيكون الأمر صعبًا للغاية بالنسبة لنا، ولكن يجب أن يكون كذلك عليهم’’.

مبرزا في حواره أن ‘’المغاربة سيعودون إلى الوطن ورؤوسهم مرفوعة ومليئة بالذكريات الجميلة’’.

وأوضح لاعب المنتخب المغرب، أنه كان من المستحيل أن يوازي بين حياته المهنية والرياضية، وكان عليه الاختيار بينهما، ليختار في الأخير المواصلة في الفوتسال، علما أنه لديه إجازة في الكيمياء العضوية ودبلوم في الإعلاميات، وأنه لو كان أحد سيقول له بأنه سيلعب المونديال ولثلاث مرات، وسيلعب مع البرازيل في ربع النهائي، فلن يصدق ذلك بالمرة.

وشدد المتحدث في حواره مع FIFA، اللعب ضد النجوم فإن التركيز يكون تلقائيا، وفور بداية اللقاء كيفما كان الخصم وتاريخه لا يتم النظر للأسماء والإنجازات، وإنما يتم التركيز على الموجودين في الملعب والفوز الذي يجب أن نحققه.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي