شارك المقال
  • تم النسخ

“الكاف” يحسم في أزمة مباراة الوداد وكايزر تشيفس

الوداد

حسم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في امر ازمة الاندية الجنوب افريقية المشاركة في المنافسات القارية ولو مؤقتا فيما يخص مباريات الجولة الاولى والثانية لدور المجموعات لدوري أبطال افريقيا.

وأعلن (كاف) بشكل رسميا، الاثنين، عن اقامة مباراة الوداد البيضاوي وضيفه كايزر تشيفز الجنوب إفريقي مساء يوم 28 فبراير الجاري في بوركينافاسو.

وأوكلت لجنة الحكام التابعة للكاف مهمة ادارة هذا اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب 4 أغسطس ضمن مباريات الجولة الاولى لدور المجموعات ، للحكم التونسي صادوق سالمي.

وكان الكاف قد منح مهلة للوداد وشباب بلوزداد، لتحديد ملعبي المواجهتين، في موعد أقصاه منتصف ليل الأحد، وذلك بعد رفض السلطات المغربية استقبال ممثلي جنوب إفريقيا، نظرا لتفشي سلالة جديدة من فيروس كورونا، في البلد الواقع أقصى جنوب القارة السمراء، وبعد اعلان مصر موافقتها على اجراء المباراة على ملاعبها قبل ان تتراجع في تلك الموافقة.

كما حدد الكاف عصر نفس يوم مباراة الوداد لاجراء “المباراة الازمة” الثانية والتي تجمع شباب بلوزداد الجزائري، أمام صن داونز الجنوب إفريقي، والتي من المنتظر اقامتها بدار السلام في تنزانيا.

وكان فريق صنداونز قد يهم للسفر للجزائر لمواجهة شباب بلوزداد ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال افريقيا، قبل رفض السلطات الجزائرية منح تأشيرة الدخول للبعثة الجنوب إفريقية.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي