شارك المقال
  • تم النسخ

“القرش المسفيوي” يُسقط الرجاء.. والجيش يهزم المولودية ويواصل الريّادة

تلقى نادي الرجاء الرياضي هزيمة قاسية على يد مضيفه أولمبيك آسفي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، مساء اليوم السبت 28 يناير الجاري، بملعب “المسيرة” بمدينة آسفي لحساب الجولة 16 من البطولة الاحترافية “إنوي”.

الرجاء كان سباقا للتسجيل بواسطة المدافع المسفيوي ياسين كرداني بهدف ضد مرماه، قبل أن يتمكن مهاجم الفريق المحلي اللاعب عبد الغفور مهري من تعديل الكفة في الدقيقة 40.

في الدقيقة 72، تمكن محمد المرابيط من إضافة الهدف الثاني للقرش المسفيوي، وفي الوقت الذي كانت تتجه فيه المباراة نحو بهايتها، اعلن الحكم حمزة الفارق عن ضربة جزاء لصالح الأولمبيك المحلي، انبرى لها اللاعب حمزة العامري مسجلا الهدف الثالث لفريقه في الوقت بدل الضائع من المباراة.

بعد تلقيه اليوم للهزيمة الثالثة هذا الموسم، تجمد رصيد الرجاء عند 27 نقطة، في المركز الرابع مناصفة مع الأولمبيك المسفيوي، الذي رفع رصيده إلى النقطة 27، بفارق 7 نقاط عن فريق الجيش الملكي، الذي تمكن زوال اليوم من إلحاق هزيمة جديدة بفريق مولودية وجدة، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

أهداف الجيش تناوب عليها كل من المهاجم حمزة إكمان في مناسبتين ( الدقيقتين 10 و63)، والمدافع ديني بورغيس عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 52، فيما وقع هدفي المولودية كل من عبد الغني معاوي في الدقيقة 22، وإبراهيم بن حليمة في الدقيقة 83، في اللحظات الأخيرة أتيحت فرصة ذهبية للزوار من أجل تعديل النتيجة، عن طريق ضربة جزاء اعلن عنها حكم اللقاء، إلا ان المهاجم يوسف أنور فشل في ترجمتها لهدف، بعد تدخل ناجح للحارس محمد باعيو.

بهذه الهزيمة تجمد رصيد المولودية عند النقطة 13 في المركز 14، في حين عزز العساكر مكانتهم في صدارة الدوري بـ34 نقطة، جمعوها من 10 انتصارات، 4 تعادلات وهزيمتين.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي