شارك المقال
  • تم النسخ

الدفاع الجديدي “الرابح الأكبر” من مواجهات الأحد بالبطولة الاحترافية

حقق الدفاع الحسني الجديدي الاهم بعدما حقق الانتصار الوحيد خلال مباريات الاحد من البطولة الاحترافية بفوزه على سريع واد زم، فيما فرض التعادل نفسه ايجابا في مواجهة نهضة بركان وضيفه شباب المحمدية، وسلبا على مواجهة المغرب الفاسي وضيفه حسنية اكادير.

البداية كانت باللقاء الذي اقيم على ارضية الملعب البلدي ببركان والذي احتفظ بأسراره حتى الربع ساعة الاخير الذي عرف افتتاح شباب المحمدية للنتيحة عبر كمال القرع، لكن الهداف مخسن ياجور انقذ الفريق البرتقالي من الخسارة بهدف من علامة الجزاء.

التعادل الثالث لابناء المحمدية منحهم النقطة التاسعة في المركز التاسع، في حين فشل الفريق البركاني في الاقتراب اكثر من ثاني المقدمة الوداد والرجاء مكتفيا بحصد النقطة 11 في الرتبة الثالثة.

وعلى ارضية ملعي الفوسفاط في خريبكة حسم فريق الدفاع الجديدي في امر مواجهته مع مضيفه سريع واد زم منذ الشوط الاول بفضل هدفي خالد الغافولي بعد خطأ فادح من حارس المنافس، ومسعود جوما في الدقيقتين 17 و36.

الفوز الثاني تواليا قفز بالفريق الدكالي للمركز العاشر بعدما بلغ النقطة الثامنة، متجاوزا سريع واد زم صاحب الست نقاط الذي يقبع في المركز قبل الاخير.

واختتمت مواجهات الاحد على أرضية ملعب الحسن الثاني حيث حسم التعادل السلبي مباراة المغرب الفاسي وضيفه حسنية اكادير في لقاء متكافئ ليحصد كل فريق نقطة واحدة.

التعادل الرابع للفريقين في البطولة منح ابناء المدينة العلمية النقطة العاشرة في المركز الخامس، فيما رفع رصيد الفريق السوسي لسبع نقاط في المركز 11.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي