شارك المقال
  • تم النسخ

البرتقالي يواصل صحوته ويضيف المحمدية إلى قائمة ضحاياه

تمكن فريق النهضة البركانية من تحقيق الفوز الثالث على التوالي، في اللقاء الذي جمعه اليوم الخميس، برسم الدورة الـ15 من البطولة الاحترافية “إنوي”، بملعب البشير بالمحمدية أمام مضيفه الشباب المحلي.

المباراة كانت مملة ورتيبة في جل أطوارها، كما شهدت ندرة كبيرة على مستوى الفرص السانحة للتسجيل، واتسمت بطابع الحيطة والحذر بين الفريقين، حيث استقر اللعب في وسط الميدان، إلى حين إعلان الحكم عن ضربة جزاء لصالح الزوار، بعد لمس الكرة ليد أحد لاعبي الشباب، انبرى لها المدافع الهداف البوركينابي إيسوفو دايو ونجح في ترجمتها إلى هدف في الدقيقة 83.

البرتقالي بهذا الانتصار يكون قد أنهى مرحلة الذهاب بشكل مثالي بعد بداية جد متعثرة. 6 انتصارات، 5 تعادلات و4 هزائم هذه هي حصيلة النهضة في النصف الأول من البطولة، جعلته يختم مرحلة الذهاب في المركز السادس بـ23 نقطة، في حين شباب المحمدية ختم النصف الأول من البطولة في المركز 11 برصيد 18 نقطة جمعها من خلال 5 انتصارات و3 تعادلات و7 هزائم.

جدير بالذكر أن مرحلة الذهاب من البطولة الاحترافية، ستختم الليلة بلقاء الاتحاد التوركي بضيفه أولمبيك خريبكة الذي سيحتضنه ملعب مولاي الحسن بالرباط.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي