شارك المقال
  • تم النسخ

اعتقال عشريني دهس مواطنين بسيارته وهو في حالة سكر طافح

أفادت مصادر مطلعة لجريدة “بناصا”، أن مصالح الأمن بمنطقة حسان أحالت قبل يومين شاب من “أولاد الفشوش”، على النيابة العامة المختصة بمحكمة الاستئناف بالرباط، على خلفية ارتكاب جريمة خطيرة وهو في حالة سكر بين تتعلق بدها مواطنين اثنين من المارة بسيارته.

وحسب مصادر “بناصا”، فالمتهم الذي أحاله الوكيل العام للملك باستئنافية الرباط بدوره على قاضي التحقيق من أجل البحث التفصيلي معه في وضعية اعتقال بخصوص تهمة محاولة القتل العمد مع سبق الاصرار والسياقة في حالة سكر التي وجهها له، قام تحت طائلة السكر الطافح بدهس شابين، أحدهما لازال يرقد بأحد أقسام الإنعاش في حالة خطيرة بسبب تأثره بجروح وكسور أصيب بها خلال الحادث، فيما غادر زميله المستشفى بعد تلقي العلاجات الضرورية.

وأضافت مصادر “بناصا”، أن المتهم ولد الفشوش المزداد سنة 1995، حاصرته دورية أمنية بالشارع العام، خوفا من فراره بعد ارتكاب الجريمة، حيث تم ضبطه في حالة سكر جعلته حسب شهود عيان غير واع بخطورة الجريمة التي أقدم عليها وهو يدهس الشابين بقوة بسبب السرعة الجنونية التي كان يسوق بها سيارته الفخمة.

وذكرت مصادر جريدة “بناصا”، أن الوكيل العام وجه له تهمة محاولة القتل العمد مع سبق الإصرار والسكر البين والسياقة في حالته، وقد تم ايداعه السجن في انتظار عرضه من جديد أمام قاضي التحقيق من أجل استنطاقه.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي