شارك المقال
  • تم النسخ

اعتقال شخص بسوس سرق وصفات طبية واقتنى بها المخدرات

علمت جريدة (بناصا) أن  مصلحة الشرطة القضائية التابعة لمفوضية الشرطة بمدينة تكيوين، أحالت، صباح اليوم الاحد، شخصا من  مواليد 1991 على النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بتهمة تتعلق بالسرقة وحيازة المخدرات والمؤثرات العقلية والاتجار فيها. وقد تم إيداعه السجن في انتظار محاكمته.

  وكانت الشرطة الفضائية بتيكيوين  قد نجحت، مساء الجمعة،  في توقيف المتهم وهو من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالسرقة وحيازة المخدرات والمؤثرات العقلية وتسويقها.

وحسب المعلومات الأولية للبحث فان المشتبه فيه كان قد أقدم على الاستيلاء على مطبوعات خاصة بالوصفات الطبية من داخل إحدى عيادات طب الأعصاب، قبل أن يعمد إلى تعبئتها واستعمالها في اقتناء عقاقير مخدرة ومهدئة، ثم يعمل على ترويجها.

وقد مكنت عمليات التفتيش التي أنجزت في إطار هذه القضية من حجز كميات من الأقراص الطبية المخدرة ومجموعة من الوصفات الطبية متضمنة لتواريخ مختلفة، فضلا عن مبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات ترويج المؤثرات العقلية المذكورة.  وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت الحراسة النظرية من أجل البحث الذي أشرفت عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن كافة ظروف وملابسات الجريمة المنسوبة له.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي