شارك المقال
  • تم النسخ

اعتقال جانحين بسلا وتيفلت أضرما النار في منازل أسرتيهما

نقلت مصادر مطلعة لجريدة “بناصا”، أن مصالح الدرك الملكي بسرية تيفلت اعتقلت شابا من مواليد 1974، من ذوي السوابق القضائية ومدمن على المخدرات، أقدم على الاعتداء على والدته المسنة وإشعال النار عمدا في مسكنها ضواحي مدينة تيفلت.

ووضع الموقوف رهن الحراسة النظرية من أجل البحث الذي أشرفت عليه عناصر المركز القضائي بتيفلت تحت إشراف النيابة العامة المختصة، حيث تم الاستماع لوالدة المتهم التي أكدت تعرضها للاعتداء المتكرر من طرف ابنها الأربعيني، حيث دأب على ابتزازها ماديا، قبل أن ينفذ وعيده بإضرام النار في منزلها.

وأكدت مصادر “بناصا”، أنه بعد انتهاء فترة الحراسة النظرية، تمت إحالة المتهم، صباح أمس السبت، على أنظار الوكيل العام للملك لدى استئنافية الرباط، الذي أمر باعتقاله ووضعه في سجن العرجات مع توجيه تهمة إضرام النار عمدا في منزل أسرته والاعتداء في حق الأصول.

وفي نازلة مشابهة، قررت النيابة العامة، الأربعاء الماضي، سجن شاب في العشرينات من عمره، قام هو الآخر بإضرام النار في بيت الأسرة وسط مدينة سلا، وقد جرى توقيفه من طرف الساكنة المجاورة، قبل حلول المصالح الأمنية التي ساقته لمقر المنطقة الأمنية بسلا المدينة من أجل تدابير الحراسة النظرية والبحث.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي