السفياني يترحم على سليماني ويعتبره داعما للمقاومة الفسلطينية
الرئيسية » الرئيسية » السفياني يترحم على سليماني ويعتبره داعما للمقاومة الفسلطينية

بناصا من الرباط


عبر خالد السفياني، المنسق العام للمؤتمر القومي الإسلامي، عن إدانته بكل قوة ما سماها بـ”الجريمة الصهيو – أمريكية التي استهدفت الجنرال قاسم سليماني وأبو مهدي المهندس” على إثر غارة أمريكية على مطار بغداد ليلة يوم الجمعة الماضي.


ووصف السفياني، في تصريح خاص توصلت به جريدة “بناصا”، ما وقع من عملية اغتيال بأنه يتعلق بـ”يد الغدر والإرهاب والجبن التي طالت قادة بارزين من أبناء الأمة العربية والإسلامية في تحد كبير وتجاوز لكل الخطوط الحمراء.


وهذه المرة استهدفت واغتالت من لا يمكن التردد في تقدير موقفه ودعمه للقضية الفلسطينية، وفي تقديم كافة أشكال الدعم للمقاومة الفلسطينية واللبنانية في معركتهما ضد الإرهاب الصهيوني ومن أجل تحرير فلسطين، كل فلسطين”.

وترحم المنسق العام في المؤتمر القومي – الإسلامي على “أرواح الشهيدين وشهداء العدوان الإرهابي الصهيو – أمريكي” معبرا عن الإدانة الشديدة، وعن شجبه لهذه الجريمة النكراء والتي تستوجب وضع الإدارة الأمريكية، وعلى رأسها دونالد طرامپ، وقيادة الإرهاب الصهيوني على رأس قائمة الإرهاب العالمي، وندعو بالمناسبة إلى توحيد الصف العربي والإسلامي لمواجهة الخطر الصهيو- أمريكي الذي يتهدد الأمة بكاملها، وتجاوز كل الخلافات والحساسيات القائمة حالياً”.

كما توجه باسم المؤتمر “بأحر التعازي إلي ذوي الشهداء وإلى كل محبيهم في إيران والعراق وعلى امتداد الأمّة العربية والإسلامية وأحرار العالم، مؤكّدا أن الجريمة الأمريكية المستمرة ضد العراق منذ الحصار وحرب 2003، لن تفت في عضد الأمّة العربية والإسلامية وقدراتها على مواجهة الأعداء والعدوان والاحتلال”.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

مواضيع ذات صلة

هل يُحقّق “دليل” مكافحة التعذيب بالمغرب مراده ويُجنّب السلطات الانتقادات الدولية؟

25 مارس 2023 - 6:00 م

أصدرت وزارة العدل، دليلاً إرشاديا موجها لرجال إنفاذ القانون، حول مكافحة التعذيب وإنصاف الضحايا، وذلك في إطار الجهود التي يبذلها

وسط استمرار الحكومة في التّطمين والتّسويف.. محاولة انتحار مواطن بسبب حرمانه من القّفة الرّمضانية تدقّ ناقوس الخطر

25 مارس 2023 - 2:02 م

دقّت محاولة انتحار مواطن بسبب حرمانه من قفة رمضان، ناقوس الخطر، بشأن الوضع الحالي الذي يعيشه المغاربة، جراء الارتفاع المهول

رغم الجفاف وندرة المياه.. المغرب يصبح ثاني مورد لـ”الدلاح” نحو أوروبا

24 مارس 2023 - 10:21 م

على الرغم من الجفاف الذي تمر به البلاد منذ سنتين، وندرة المياه، أصبح المغرب ثاني مورد للبطيخ الأحمر “دلاح”، المعروف

وضعية تموين الأسواق الوطنية بالمنتجات الغذائية تسائل “حكومة أخنوش”

24 مارس 2023 - 6:30 م

وجه فريق التقدم والاشتراكية بمجلس النواب، سؤالاً إلى الحكومة، في شخص وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، محمد

تأجيل زيارة ملك بريطانيا إلى فرنسا بسبب الاحتجاجات

24 مارس 2023 - 12:46 م

أعلن قصر الإيليزيه، اليوم الجمعة، أنه سيتم تأجيل زيارة الملك تشارلز الثالث إلى فرنسا، والتي كانت مقررة مبدئيا من 26