شارك المقال
  • تم النسخ

في مباراة تألق فيها أمرابط وأكرد.. هدف في الوقت القاتل يهدي وست هام لقب دوري المؤتمر الأوروبي على حساب فيورنتينا

تمكن فريق وست هام يونايتد الإنجليزي، من التتويج بلقب دوري المؤتمر الأوروبي، بعد فوزه القاتل على حساب فيورنتينا الإيطالي، بهدفين لواحد، في المباراة النهائية التي جرت بالعاصمة التشيكية براغ.

وبعد انتهاء شوط المباراة التي أقيمت بملعب فورتونا أرينا، الأول، بالتعادل السلبي، تمكن وست هام من افتتاح النتيجة من علامة الجزاء عن طريق لاعبه الجزائري سعيد بن رحمة.

بعد الهدف بـ 5 دقائق، تمكن فيورنتينا، الذي سيطر على أغلب أطوار اللقاء، وكان الطرف الأفضل، من تسجيل التعادل عبر لاعبه جياكومو بونافينتورا.

الفريق الإيطالي واصل سيطرته على اللقاء، ومحاولاته على المرمى، التي وصلت إلى 17؛ منها 4 على المرمى، مقابل 8 محاولات فقط لوست هام؛ منها 4 على المرمى، دون أن يتمكن من ترجمة الأفضلية لأهداف.

وفي الوقت الذي كانت تتجه فيه المباراة إلى نهاية وقتها الأصلي، تمكن “الهارمز” من خطف هدف قاتل في آخر دقيقة من عمر اللقاء، عن طريق لاعبه جارود بوين، ليهدي فريقه أول تتويج منذ سنة 1981.

وعرفت المباراة مشاركة لاعبي المنتخب المغربي سفيان أمرابط من جانب فيورونتينا، ونايف أكرد من جهة وست هام، أساسيين، حيث قدما أداء مميزاً طوال أطوار اللقاء.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي