شارك المقال
  • تم النسخ

وزارة الشباب والرياضة تعلن صفقة بناء مدرجات ملعب سيدي قاسم

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، أول يوم أمس (الأربعاء) أنه تم فتح الأظرفة المتعلقة بطلب العروض، في مكتب المدير الجهوي للوزارة بالرباط، بعروض أثمان من أجل أشغال بناء مدرجات بملعب كرة القدم، العقيد العلام بسيدي قاسم حصة فريدة.

وبحسب وثائق الصفقة التي تتوفر جريدة “بناصا” على نسخة منها، فإنه يمكن سحب ملف طلب العروض من مكتب الشؤون الإدارية بالمديرية الجهوية لوزارة الشباب والرياضة لولاية الرباط، شارع ابن سينا، والذي يمكن تحميله إلكترونيا على بوابة صفقات الدولة العمومية.

وحدد مبلغ الضمان المؤقت، لهذه الصفقة، في 500.000.00 درهم (500 ألف درهم كلفة تقدير الأعمال محددة من طرف صاحب المشروع في مبلغ 38.184.250.80 درهم) مع احتساب الرسوم.

وقالت الوزارة، إنه يجب أن يكون كل من محتوى وتقديم ملفات المتنافسين مطابقين لمقتضيات المواد 27.29 و31 من المرسوم 2.12.239 الصادر في 20 مارس 2013 والمتعلق بالصفقات العمومية.

كما يمكن للمتنافسين، إما إيداع أظرفتهم مقابل وصل بالمكتب المذكور، أو إرسالها عن طريق البريد المضمون بإفادة بالاستلام إلى المكتب المذكور، أو تسليمها مباشرة لرئيس مكتب طلب العروض عند بداية الجلسة وقبل فتح الأظرفة، أو إرساله بالطريقة الرقمية.

وذكرت الوزارة ذاتها، أنه تقرر القيام بزيارة إلى الموقع بتاريخ 2021/07/09 على الساعة 11 صباحا، وأن الوثائق المثبتة الواجب الإدلاء بها هي تلك المنصوص عليها في المادة 04 من نظام الاستشارة.

أما بالنسبة للمتنافسين غير المقيمين بالمغرب، حسب وثيقة الوزارة، فيتعين على المقاولات غير المقيمة بالمغرب الإدلاء بالملف التقني كما هو محدد في نظام الاستشارة.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي