شارك المقال
  • تم النسخ

هذه حقيقة بلاغ الوكالة الوطنية لتقنين المواصلات حول إيقاف خدمة عرض “نجمة 6 اللامحدود”

ضجت مواقع التواصل، أخيرا، بوثيقة تزعم أن “الوكالة الوطنية لتقنين المواصلات” أعلنت توقيف خدمة “عرض نجمة 6 لا محدود”، التي تمنح إمكانية التمتع باستخدام خمس تطبيقات للتواصل الاجتماعي بطريقة لا محدودة للمغاربة.

واستحوذت الوثيقة المتداولة، التي تزامنت مع يوم عيد الأضحى، على اهتمام أغلب رواد شبكات التواصل الاجتماعي بالمغرب، حيث وصف البعض هذا القرار بنهاية “محبوبة الجماهير نجمة 6″، رغم أن الموقع الرسمي للوكالة الوطنية لتقنين المواصلات لم يصدر أي بلاغ حول الإحالة المتعلقة بعروض مواقع التواصل الإجتماعي.

وعلمت “بناصا” من مصادرها، أن ما تم تداوله على بعض الحسابات الشخصية مجهولة المصدر على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن توقيف خدمة “عرض نجمة 6 لا محدود” من طرف “الوكالة الوطنية لتقنين المواصلات” بأنه لا صحة لتلك الشائعات جملة وتفصيلا”.

وجاء في البيان المفبرك، أنه “بناء على شكاية تقدمت بها إحدى شركات الاتصالات الثلاث العاملة في المملكة المغربية، تعلن الوكالة الوطنية لتقنين المواصلات بصفة رسمية وبناء على الصلاحيات الممنوحة لها عن إيقاف الخدمة عرض النجمة 6 لا محدود”.

وأضاف البيان أن “إيقاف خدمة عرض النجمة لا محدود سيكون يوم فاتح أكتوبر 2023، وتعتبر هذه الخطوة ضرورية لضمان المنافسة العادلة وتطبيق القوانين المنظمة للقطاع والتي تضمن استقرار سوق الاتصالات في المملكة المغربية”.

وأهاب المصدر ذاته، بـ”جميع المستخدمين المتأثرين بهذا الإجراء الالتزام بالقرار الصدر وتعاونهم في هذه العملية لتحقيق النزاهة والشفافية في السوق وتطويرها بشكل أفضل”.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي