شارك المقال
  • تم النسخ

لجنة خاصة تصادق على نموذج “حافلات البيضاء” المحلية الصنع

صادقت لجنة خاصة مكونة من رئيسة التعاون بين الجماعات “البيضاء” إيمان صبير، ومدير شركة التنمية المحلية البيضاء للنقل ومدير شركة استغلال شبكة النقل بواسطة الحافلات “ألزا” البيضاء وممثل عن مكتب الدراسات، على الأسطول الجديد لحافلات البيضاء، بعد زيارة لهم لمصنع الشركة بمدينة الصخيرات.

وأوضحت مؤسسة التعاون بين الجماعات “البيضاء” في بلاغ لها، أن هذا الأسطول الجديد والمكون من حافلات ذات جودة عالية، يهدف إلى النهوض بمرفق النقل العمومي على مستوى تراب مؤسسة التعاون بين الجماعات “البيضاء”، والمكون من 18 جماعة، وذلك من خلال تقديم خدمة النقل العمومي تستجيب لمتطلبات المرتفقين.

وأشارت مؤسسة التعاون بين الجماعات “البيضاء” في بلاغها، أن خدمة “حافلات البيضاء”، تعتمد على شبكة مهيكلة من ما مجموعه 700 حافلة، يتم من خلالها الربط بين 18 جماعة المكونة لمؤسسة التعاون بين الجماعات “البيضاء”، عبر شبكة مرتبطة بمختلف خطوط النقل عبر الطرامواي، مما سيسهل عملية تنقل المرتفقين على مستوى تراب المؤسسة.

وتأتي هذه الزيارة في إطار العديد من الزيارات المبرمجة، في غضون الأشهر المقبلة والمتعلقة بطلبية 200 حافلة التي سيتم تصنيعها محليا بشركة “إريزاز” بالصخيرات.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي