شارك المقال
  • تم النسخ

كلية العلوم بتطوان تنظم أبوابا مفتوحة لتوجيه الطلاب الجدد

أعلنت كلية العلوم بتطوان عن تنظيم أبواب مفتوحة، من 5 إلى 8 من شتنبر الجاري، لتوجيه الطلاب الجدد والتعريف بعرضها العلمي والأكاديمي والخدمات التي تقدمها للطلبة .

وأوضح بلاغ للكلية أن المؤسسة الأكاديمية العليا، التابعة لجامعة عبد المالك السعدي، تقدم للطلبة الوافدين عرضا بيداغوجيا “غنيا ومميزا مكونا من مسارات مرنة ومبتكرة تم بلورتها في إطار الاستراتيجية الوطنية لتسريع تحول منظومة التعليم العالي بالمغرب”.

وأضاف البلاغ أن “الخيارات تسع كل الميادين العلمية الرئيسية ،من ضمنها الذكاء الاصطناعي، وعلوم البيئة وعلوم الصحة والعلوم الأساسية والتطبيقية والهندسة، وغيرها”.

كما توفر كلية العلوم بتطوان، حسب المصدر، “فضاء فسيحا ومفتوحا على جميع الآفاق لتحقيق التفوق والتميز ،وتضع بين أيدي الطلبة منصات وطنية وعالمية مفتوحة الولوج لتطوير المهارات اللغوية والكفايات التقنية مع إمكانية تنمية القدرة على التعلم الذاتي”.

ولتيسير ولوج الطلبة لفضاءات المؤسسة الجامعية، تضع الكلية رهن إشارة المعنيين منصة رقمية لحجز موعد التسجيل، ولتبسيط الاجراءات للتمكن من الحصول على بطاقة الطالب والتسجيل في التغطية الصحية المجانية، والاستفادة من خدمات الولوج الى المسطحات الرقمية الموضوعة رهن إشارة الطلبة“.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي