شارك المقال
  • تم النسخ

بعد اغتصاب سيدة تبلغ 111 سنة.. شاب يغتصب ستينية بالرباط

أكد مصدر محلي بحي التقدم بالرباط أن عناصر الشرطة القضائية اعتقلت، الخميس الماضي، شابا من مواليد 2002 نفذ جريمة اغتصاب بشعة في حق سيدة مسنة مزدادة سنة 1954.

وتفاعلا مع شكاية الضحية التي أدلت بشهادة طبية تثبت تعرضها لعملية الاغتصاب، فتحت مصالح الشرطة القضائية بالمنطقة الثالثة بولاية أمن الرباط تحقيقا عاجلا في الموضوع من أجل الإلمام بملابسات الجريمة البشعة التي هزت ساكنة حي التقدم.

وأسقطت التحريات بالمتهم الشاب حيث تم عرضه على السيدة المسنة التي تعرفت عليه بسرعة، وواجهته أمام رجال الشرطة بتفاصيل اغتصابها بعد أن اقتحم بيتها مستغلا تواجدها وحيدة وفترة الحجر الصحي، لينفذ جريمته تحت التهديد.

وأشارت مصادر “بناصا”، أن المتهم تم وضعه رهن الحراسة النظرية، قبل أن يتم عرضه يوم السبت على الوكيل العام الذي قرر إيداعه السجن وإحالته على قاضي التحقيق بتهمة اغتصاب سيدة تحت التهديد ومداهمة منزل الغير ليلا.

وكانت منطقة أيت سيبرن بالخميسات قد شهدت جريمة مشابهة بعد أن قام رجل من ذوي السوابق في الأربعينات من عمره باغتصاب سيدة جد مسنة تبلغ من العمر قرن و11 سنة ، وقد تم تقديمه للعدالة بمحكمة الاستئناف بداية الأسبوع الماضي.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي